الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية
نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية

نعرض لكم نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2023/2022، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب "الإتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على حساب فريق ليفربول، في مباراة مثيرة للغاية بين الفريقين في دور الستة عشر من كأس كاراباو، والتي انتهت بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز يتأهل مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية، كما حقق الفوز الأول على حساب فريق ليفربول خلال أخر خمسة مباريات جمعت بين الفريقين، والتي فشل خلالها السيتيزن في تحقيق أي فوز على حساب كتيبة المدرب الألماني "يورجن كلوب".

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في دور الـ16 من كأس كاراباو

وافتتح "إيرلينج هالاند" التسجيل مبكراً لصالح فريق مانشستر سيتي، بعدما استقبل عرضية رائعة من زميله "كيفن دي بروين"، ليحولها بتسديدة رائعة إلى داخل شباك فريق ليفربول عند الدقيقة التاسعة من بداية المباراة.

اقرأ أيضاً

وعاد ليفربول سريعاً للمباراة عند الدقيقة 20، بعدما تمكن من إدراك هدف التعادل عن طريق البرتغالي "كارفالو" بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس مرمى فريق مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني، تلقى "رياض محرز" تمريرة رائعة داخل المنطقة، ليقوم بعدها بمرواغة مدافع ليفربول ويسدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لحارس ليفربول، مضيفاً الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي.

ونجح "محمد صلاح" في تسجيل التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 47، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء بتمريرة حريرية من "داروين نونيز"، ليضعها الفرعون المصري في شباك السيتي بسهولة كبيرة.

وتقدم مانشستر سيتي للمرة الثالثة في المباراة، ولكن هذه المرة عن طريق المدافع الهولندي "ناثان آكي"، بضربة رأسية قوية عند الدقيقة 58، لتنتهي المباراة بفوز السيتي على ليفربول بنتيجة 3/2.

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم كأس الرابطة الإنجليزية أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم محمد صلاح مانشستر سيتي وليفربول