الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا بث مباشر اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا بث مباشر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا بث مباشر اليوم

يقدم لكم موقعنا فرصة الإطلاع على قائمة القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا بث مباشر اليوم، والتي تجمع بين المنتخبين في إطار منافسات مرحلة دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

متى موعد مباراة الدنمارك ضد أستراليا اليوم في كأس العالم؟

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد مباراة أستراليا والدنمارك بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد الجنوب" اليوم الأربعاء بتاريخ 30 نوفمبر 2022.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة هذا اللقاء لحظة بلحظة وفقاً للمواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت
  • الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

وكان منتخب أستراليا قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب منتخب تونس بهدف دون رد، بينما تعرض منتخب الدنمارك للخسارة أمام فرنسا بنتيجة 2/1.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا بث مباشر اليوم

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا والدنمارك بث مباشر اليوم هى قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، المختصة بعمليات البث المباشر والنقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم 2022.

وسيتأهل الفريق الفائز من هذه المباراة إلى دور الستة عشر مباشرة، حيث يحتاج منتخب الدنمارك للفوز بهذا اللقاء وانتظار خسارة تونس أمام فرنسا، للعبور إلى الدور القادم.

بينما على الجانب الأخر يكفي منتخب أستراليا نتيجة التعادل للتأهل إلى الدور المقبل في حالة خسارة نسور قرطاج، أو تحقيق الفوز على الدنمارك وتجنب النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا اليوم مباراة الدنمارك وأستراليا اليوم الدنمارك ضد أستراليا كأس العالم قطر 2022