الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة تونس ضد فرنسا الأربعاء 30 نوفمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

تشكيلة تونس ضد فرنسا
تشكيلة تونس ضد فرنسا

تعرف على تشكيلة تونس ضد فرنسا الأقرب والمتوقعة في لقاء مصيري ومُرتقب بقوة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم قطر 2022

حيث يستعد المنتخب التونسي ليصطدم بالمنتخب الفرنسي "حامل لقب كأس العالم" في مواجهة نارية ومُرتقبة بقوة غدا الأربعاء الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.

ويدخل المنتخب التونسي بأمل ضعيف للغاية، لكنه ليس مستحيل بكل تأكيد، فلا يوجد مستحيل في كرة القدم، لا بد لنسور قرطاج أن يحققوا الفوز على المنتخب الفرنسي فهي النتيجة الوحيدة التي تمنح المنتخب التونسي الأمل في الصعود لدور الـ 16، في حين قد تأكد صعوب المنتخب الفرنسي للدور الثاني على رأس المجموعة الرابعة في مونديال قطر 2022.

ويحين موعد بداية مباراة تونس ضد فرنسا في تمام الساعة 4:00 مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، أي في تمام الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة تونس ضد فرنسا الأقرب والمتوقعة

تشكيلة تونس أمام فرنسا بقيادة المدرب جلال القادري ستكون بنسبة كبيرة كما يلي:

  • حراسة المرمى: أيمن دحمان.
  • خط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون، على العابدي.
  • خط الوسط: عيسي العبدونى، إلياس السخيري، محمد دراجر.
  • خط الهجوم: نعيم السليتي، يوسف المساكني، عصام الجبالي.

ويتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، الديوك الفرنسية اقتنصت منتخب أستراليا بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، ثم ضربت منتخب الدنمارك بنتيجة 2-1 بهدفي مبابي.

في حين يأتي المنتخب التونسي متذيلا لجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، حققها من تعادل سلبي في الجولة الإفتتاحية أمام منتخب الدنمارك بدون أهداف، لكن تلقى نسور قرطاج هزيمة قاسية في الجولة الثانية على يد المنتخب الأسترالي بنتيجة 0-1.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا بث مباشر هي قنوات "beIN Sports 1 MAX - Al Kaas 1 Extra" بشكل حصري ومباشر.

تشكيلة تونس ضد فرنسا تشكيلة تونس أمام فرنسا تشكيلة تونس وفرنسا تونس ضد فرنسا كأس العالم قطر 2022 تشكيل تونس المتوقع أمام فرنسا