الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا اليوم الأحد 27-11-2022 في كأس العالم؟

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا اليوم في الجولة رقم 2 من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد المباراة المُرتقبة بقوة من كافة عشاق ومحبي أسود الأطلسي.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

موعد مباراة بلجيكا ضد المغرب اليوم الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، على أرضية ملعب "الثمامة"، الذي يحتضن هذه المواجهة النارية في قمة مباريات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة من كأس العالم قطر 2022، والتي تضم أيضاً كلاً من منتخبات كندا وكرواتيا.

وتنطلق أحداث مواجهة المغرب أمام بلجيكا، مباشرة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • 14:00 بحسب دولة توقيت المغرب
  • 15:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • 16:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • 17:00 بحسب توقيت الإمارات

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا اليوم بث مباشر؟

وتأتى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والمغرب اليوم بث مباشر، حيث أعلنت القناة القطرية السابق ذكرها، عن بث ونقل هذا اللقاء مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، أو عن طريق قناة "beIN Sports Max2" المشفرة.

وكان المنتخب المغربي قد حقق نتيجة إيجابية في الجولة الأولى بالتعادل أمام منتخب كرواتيا بدون أهداف، بينما حقق منتخب بلجيكا فوزاً صعباً على حساب منتخب كندا بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا اليوم القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب اليوم المغرب ضد بلجيكا موعد مباراة المغرب وبلجيكا اليوم المغرب وبلجيكا اليوم