الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة تونس اليوم ضد أستراليا السبت 26 نوفمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

تشكيلة تونس اليوم ضد أستراليا
تشكيلة تونس اليوم ضد أستراليا

تشكيلة تونس اليوم ضد أستراليا الأقرب والمتوقعة هو ما يتركز عليه البحث كثيرا في الوقت الراهن، وهو ما سنعرضه عليكم في هذا المقال بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

حيث يتأهب منتخب تونس كي يلاقي نظيره منتخب أستراليا على هامش منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 على أرضية ستاد الجنوب.

ويدخل المنتخب التونسي المباراة بمعنويات مرتفعة كثيرا بعد الآداء البطولي والرائع في الجولة الإفتتاحية والتعادل سلبيا مع الدنمارك بدون أهداف، ويواجهون المنتخب الأسترالي وعينهم على الفوز وخطف 3 نقاط ثمينة تُنعش آمالهم في إمكانية الصعود والتأهل لدور الستة عشر في المونديال.

بينما الكنغر الأسترالي سيقاتل من أجل تصحيح الأوضاع ونسيان الخسارة القاسية في الجولة الإفتتاحية على يد المنتخب الفرنسي بنتيجة 1-4، وسيندفع للهجوم من أجل تسجيل الأهداف وتحقيق الإنتصار، وبالتالي فنحن على موعد مع مباراة قوية وتنافسية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

موعد مقابلة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

ويلتقي المنتخب الوطني التونسي مع المنتخب الأسترالي ظهر اليوم السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022 في إطار منافسات المجموعة الرابعة في مونديال قطر.

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة 11:00 صباحا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة 12:00 ظهرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة 1:00 ظهرا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة 2:00 ظهرا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيلة تونس اليوم ضد أستراليا في كأس العالم

تشكيلة تونس اليوم أمام أستراليا بقيادة المدرب "جلال القادري" ستكون بنسبة كبيرة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أيمن دحمان.
  • خط الدفاع: منتصر الطالبي - ياسين مرياح - ديلان برون.
  • الوسط: علي العابدي - عيسى العيدوني - إلياس سخيري - محمد دراجر.
  • خط الهجوم: يوسف المساكني - عصام جبالي - وهبي الخزري.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة تونس ضد أستراليا اليوم مباشرة وحصريا عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية، وقنوات الكأس الرياضية القطرية.

تشكيلة تونس اليوم ضد أستراليا تشكيلة تونس اليوم تشكيلة تونس ضد أستراليا اليوم تشكيلة منتخب تونس اليوم تشكيلة تونس أمام أستراليا كأس العالم قطر 2022