الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا اليوم

ما هى القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد بداية المباراة بتوقيت الدول العربية، كل ذلك نجيب عنه عبر موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" من خلال هذا المقال.

موعد مباراة تونس ضد أستراليا اليوم في كأس العالم قطر 2022

وتحدد موعد مباراة أستراليا أمام تونس اليوم السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، في مواجهة نارية ومنتظرة تجمع بين المنتخبين على ملعب "ستاد الجنوب"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من كأس العالم والتي تضم أيضاً كلاً من منتخبات الدنمارك وفرنسا.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بحسب توقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف، الساعة الواحدة ظهراً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة الثانية ظهراً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم

وتم الكشف عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم قطر 2022، والتي يمكنكم مشاهدتها مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "beIN Sports Max1" المشفرة.

كما يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء من خلال قناة الكأس القطرية 1 إكسترا.

ترتيب مجموعة تونس بمونديال قطر 2022

ويتصدر المنتخب الفرنسي جدول ترتيب المجموعة الرابعة حتى الآن برصيد ثلاث نقاط، بينما يتقاسم منتخبي تونس والدنمارك المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، فيما يتزيل منتخب أستراليا قائمة الترتيب بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا اليوم القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا بث مباشر موعد مباراة تونس ضد أستراليا القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس اليوم تونس وأستراليا