الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

اهداف مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

اهداف مباراة قطر والإكوادور
اهداف مباراة قطر والإكوادور

تمكن منتخب الإكوادور من اقتناص أول فوز له في بطولة كأس العالم 2022 بعد أن تخطي نظيره منتخب قطر، في لقاء اليوم، حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين دون رد، لصالح المنتخب الإكوادوري.

ودخل منتخب قطر المباراة الأولى بدور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022 بتشكيل مكون من حراسة المرمى: سعد الشيب، وفي الدفاع: بيدرو ميجيل، عبد الكريم حسن، بسام الراوي، خوخي بوعلام، وفي الوسط: عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس ، وبالهجوم: أكرم عفيف، المُعز علي، هُمام أحمد.

وتواجد في تشكيل الإكوادور بحراسة المرمى: هيرنان جاليندز، وفي خط الدفاع: أنجيلو بريسيادو - فيليكس توريس -بييرو هينكابي - بيرفس إستوبينان، وتواجد في خط الوسط: جيجسون مينديز -مويسيس كايسيدو - جونزالو بلاتا - روماريو إبارا، وفي خط الهجوم: مايكل إسترادا -إنر فالينسيا.

اهداف مباراة قطر والإكوادور

افتتح المنتخب الإكوادوري المباراة بهدف ثمين في أول خمس دقائق من المباراة في شباك المنتخب المضيف، وسجله فالنسيا في الدقيقة الـ 5، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ولكن سرعان ما عاود منتخب الإكوادور تسجيله لـ هدف الافتتاح مرة أخرى، وذلك بعد أن نجح فالنسيا في تسجيل هدف صحيح في شباك قطر في الدقيقة الـ 16 من ضربة جزاء ناجحة.

وبالدقيقة الـ 31 من عمر المباراة، تمكن فالنسيا من تسجيل ثاني أهداف منتخب الإكوادور في اللقاء بشباك العنابي.

اهداف مباراة قطر والإكوادور ملخص مباراة قطر والإكوادور نتيجة مباراة قطر والإكوادور