الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مقابلة الجزائر والسويد اليوم والقنوات الناقلة في لقاء ودي

موعد مقابلة الجزائر والسويد اليوم
موعد مقابلة الجزائر والسويد اليوم

يتطلع عدد كبير من متابعي وجماهير كرة القدم الجزائرية، للتعرف على موعد مقابلة الجزائر والسويد اليوم في لقاء ودي، والقنوات الناقلة للمباراة إضافة إلى توقيت انطلاها الرسمي في الدول العربية، وهو ما يمكنكم معرفته تفصيلاً من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مقابلة الجزائر والسويد اليوم في لقاء ودي

ويحين موعد مقابلة الجزائر ضد السويد اليوم السبت الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري للعام الميلادي 2022، في ثاني تجارب محاربي الصحراء الودية خلال معسكر الفريق الجاري، بعدما سبق وأن ألتقى المنتخب الجزائري أمام منتخب مالي يوم الأربعاء الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وتنطلق مواجهة مالي والجزائر مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 20:30 بتوقيت الجزائر
  • الساعة 21:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 22:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 23:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمقابلة الجزائر والسويد الودية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسويد اليوم هى قناة "الجزائرية السادسة" التي تنفرد بحقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات المنتخب الجزائري خلال معكسر الفريق الحالي، كما يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر قناة "الجزائرية الأولى".

ويستعد منتخب الجزائر لاستكمال مرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، والتي تحتضنها دولة ساحل العاج خلال عام 2024.

الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر يغيب عن منافسات كأس العالم قطر 2022، عقب خسارته في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى المونديال أمام منتخب الكاميرون.

موعد مقابلة الجزائر والسويد اليوم القنوات الناقلة لمقابلة الجزائر والسويد اليوم الجزائر ضد السويد مقابلة الجزائر والسويد اليوم الجزائر ضد السويد