الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة السعودية وألبانيا والقنوات الناقلة لها وديًا استعدادًا لكأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية وألبانيا
موعد مباراة السعودية وألبانيا

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض مواجهة نارية ضد نظيره الألباني على ملعب "آل نهيان" في مدينة أبو ظبي الإماراتية، في إطار الاستعدادات المكثفة للأخضر من أجل المشاركة في كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق في الـ20 من شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن المنتخب السعودي قد تغلب على منتخب مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي 22 أكتوبر، في ملعب مدينة زايد الرياضية بالإمارات، بهدف سجله رأس الحربة صالح الشهري.

وفي سياق متصل، فإن قرعة كأس العالم 2022 كان قد أوقعت المنتخب السعودي بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخب الأرجنتين ومنتخب بولندا ومنتخب المكسيك، وهي مجموعة غاية في القوة والندية.

متى موعد مباراة السعودية وألبانيا استعدادًا لكأس العالم؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي ضد منتخب ألبانيا، استعدادًا لكأس العالم 2022 يوم الأربعاء الموافق 26 من أكتوبر الحالي 2022، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط..

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألبانيا استعدادًا لكأس العالم؟

اقرأ أيضاً

من المقرر ألا يتم إذاعة مباراة السعودية القادمة ضد ألبانيا على أي قناة تلفزيونية، وذلك بتوصية من المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، حيث يريد فرض حالة من السرية التامة على خطط الصقور الخضر خلال المباريات الثلاث الأولى في المعسكر الحالي بمدينة أبوظبي.

في حين سيتم إذاعة مباراتي المنتخب السعودي أمام نظيره الأيسلندي يوم 6 من نوفمبر المقبل وبعد مرور 4 أيام أمام منتخب بنما التي تأتي في نهاية المعسكر التدريبي في أبو ظبي.

موعد مباراة السعودية وألبانيا القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألبانيا توقيت مباراة السعودية وألبانيا أخبار ومباريات منتخب السعودية كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022