الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد والقناة الناقلة لقرعة الدوري المصري موسم 2023/2022 اليوم

موعد والقناة الناقلة لقرعة الدوري المصري موسم 2023/2022 اليوم
موعد والقناة الناقلة لقرعة الدوري المصري موسم 2023/2022 اليوم

تعرف على موعد والقناة الناقلة لقرعة الدوري المصري موسم 2022/2023 اليوم، والتي تقام بالمقر الرسمي الخاص بالإتحاد المصري لكرة القدم، في مؤتمر صحفي كبير للكشف عن مراسم القرعة، وذلك وفقاً لما أعلنته رابطة الآندية المصرية المحترفة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

موعد قرعة الدوري المصري موسم 2022/2023 اليوم

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، المسئولة عن تنظيم بطولة الدوري المصري، موعد بداية مراسم قرعة بطولة الدوري المصري لموسم 2023/2022، والذي يقام بداية من يوم 18 أكتوبر الجاري، وينتهي في شهر يونيو من العام الميلادي 2023.

وينطلق حفل مراسم قرعة الدوري المصري في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثالثة عصراً بتوقيت السعودية وقطر، الرابعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

ويُعد هذا الموسم من بطولة الدوري المصري هو الثاني على التوالي تحت إشراف ومسئولية رابطة الأندية المصرية المحترفة، حيث كان الزمالك هو صاحب لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي، بينما حل بيراميدز في المركز الثاني، وجاء الأهلي الأكثر تتويجاً بالبطولة عبر تاريخها في المركز الثالث.

القناة الناقلة لقرعة الدوري المصري موسم 2022/2023 اليوم

اقرأ أيضاً

وسيتم بث ونقل مراسم الإعلان عن قرعة بطولة الدوري المصري مساء اليوم الأحد، من خلال شاشة قناة "On Time Sport HD2"، الناقل الحصري والمباشر لجميع المنافسات والمباريات الخاصة بمسابقات وبطولات كرة القدم المحلية المصرية في السنوات الآخيرة.

الجدير بالذكر أن الأندية الصاعدة حديثاً إلى بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، هى كلاً من فرق أسوان وحرس الحدود والداخلية.

موعد والقناة الناقلة لقرعة الدوري المصري موسم 2022/2023 اليوم قرعة الدوري المصري اليوم القناة الناقلة لقرعة الدوري المصري اليوم موعد قرعة الدوري المصري اليوم