الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية اليوم الثلاثاء 27-9-2022 والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية اليوم
معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية اليوم

ننشر لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن معلق مباراة السعودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، كما يمكنكم الإطلاع على المواعيد الرسمية لانطلاق المباراة في جميع الدول العربية.

متى موعد مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية الودية؟

وينتظر منتخب السعودية مواجهة قوية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، مساء اليوم الثلاثاء بتاريخ 27 من شهر سبتمبر الجاري، والتي تقام على ملعب "نويفا لاكوندومينا" بمدينة مورسيا الإسبانية، وذلك في إطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ضد أمريكا مساء غداً الثلاثاء، وذلك وفقاً للتوقيتات الآتية:

  • 20:00 بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • 21:00 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • 22:00 بحسب توقيت أبوظبي ودبي ومسقط

من هو معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية اليوم؟

وزفّت قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، خبراً رائعاً لجماهير الأخضر السعودي، بعدما أعلنت عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، إلى المعلق الرياضي الكبير "فهد العتيبي".

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا اليوم؟

وبحسب ما جاء في بيان شبكة قنوات "SSC HD" الرياضية السعودية، فسوف يتم بث ونقل مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الأمريكي، مباشرة من خلال قناة "SSC HD1"، المالك الحصري والفعلي لحقوق هذه المباراة، وكذلك حقوق توزيعها داخل جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية اليوم معلق مباراة السعودية اليوم معلق مباراة منتخب السعودية اليوم معلق مباراة السعودية وأمريكا اليوم