الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة مصر وليبيريا اليوم الثلاثاء 2022/9/27 والقنوات الناقلة في لقاء ودي؟

معلق مباراة مصر وليبيريا اليوم
معلق مباراة مصر وليبيريا اليوم

يواصل منتخب مصر استعداداته بخوض مواجهة ودية جديدة أمام نظيره منتخب ليبيريا، ونعرض لكم بالسطور التالية كافة تفاصيل اللقاء (موعد المباراة - القنوات الناقلة - المعلق الصوتي).

متى موعد مباراة مصر وليبيريا؟

يستضيف منتخب مصر على استاد الاسكندرية نظيره منتخب ليبيريا، مساء اليوم الثلاثاء والموافق 27 سبتمبر الجاري، في المواجهة التي تقام على هامش استعداد الطرفين للمباريات الدولية الرسمية بالموسم الرياضي الجديد 2022/2023، وتبدأ المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المغرب، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مصر وليبيريا اليوم والقنوات الناقلة

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس المصرية عن تعيينها لـ المعلق الصوتي "بلال علام" في مهمة التعليق الصوتي على أحداث مواجهة مصر وليبيريا، وذلك في المباراة التي سيتم عرض أحداثها بشكل حصري من خلال شاشة قناة "أون تايم سبورتس 1".

قائمة منتخب مصر أمام ليبيريا

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي.
  • خط الدفاع: كريم فؤاد - عمر جابر - علي جبر - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمود حمدي الونش - محمد حمدي.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي - طارق حامد - أيمن أشرف - محمود حمادة - إسلام عيسى - أحمد سيد زيزو - محمد إبراهيم - إمام عاشور.
  • وفي الهجوم: عبد الرحمن مجدي - أحمد حسن كوكا - مروان حمدي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

جدير بالذكر أن قرر فيتوريا إراحة كلاً من محمد صلاح ومصطفى محمد، واستبعادهم من مواجهة ليبيريا المقبلة، كما استبعد أيضاً أحمد أبو الفتوح بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية.

https://twitter.com/EFA/status/1574119284133007361?s=20&t=ZiMcqw9UX4LXZnf7sKX2eA

معلق مباراة مصر وليبيريا اليوم معلق مباراة منتخب مصر اليوم القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا اليوم موعد مباراة مصر وليبيريا اليوم مصر ضد ليبيريا