الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل السعودية المتوقع أمام أمريكا الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة في لقاء ودي

تشكيل السعودية المتوقع أمام أمريكا
تشكيل السعودية المتوقع أمام أمريكا

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هو تشكيل السعودية المتوقع أمام أمريكا في اللقاء الودي المُرتقب فيما بينهما، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة السعودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية في لقاء ودي

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الأمريكي غدا الثلاثاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، في مباراة ودية أثناء معسكر منتخب السعودية في دولة إسبانيا.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيل السعودية المتوقع أمام أمريكا

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب "هيرفي رينارد" المباراة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • الدفاع: سلطان الغنام - علي البليهي - عبد الإله العمري - سعود عبد الحميد
  • وسط الملعب: سلمان الفرج - علي الحسن - نواف العابد
  • خط الهجوم: سالم الدوسري - فراس البريكان - هيثم عسيري

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا

وستُنقل وقائع وأحداث مباراة السعودية ضد أمريكا مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة SSC Sports 1HD-SD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي".

ويتواجد المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 بالمجموعة الثالثة النارية، والتي تضم منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، والمنتخب البولندي بقيادة روبيرت ليفاندوفيسكي، بجانب المنتخب المكسيكي صاحب النتائج المميزة للغاية في التصفيات.

بينما يأتي المنتخب الأمريكي في المجموعة الثانية الصعبة بجانب منتخبات "إنجلترا - ويلز - إيران".

تشكيل السعودية المتوقع أمام أمريكا تشكيلة السعودية ضد أمريكا السعودية والولايات المتحدة الأمريكية القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا تشكيل منتخب السعودية