الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة مصر وليبيريا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وليبيريا
موعد مباراة مصر وليبيريا

تعرف على موعد مباراة مصر وليبيريا الودية والقنوات الناقلة، والتي تجمع بين المنتخبين في إطار استعدادات "الفراعنة" للمرحلة المقبلة تحت قيادة المدير الفني الجديد، البرتغالي روي فيتوريا.

حقق المنتخب المصري الفوز في المباراة الأولى تحت قيادة روي فيتوريا المدرب الجديد على النيجر بثلاثة أهدافٍ دون رد، وقدم أداء طمأن الجمهور، علمًا بأن الفراعنة قد فشلوا في التأهل إلى كأس العالم 2022، كما خسروا نهائي كأس الأمم الإفريقية، وكان كلا الإخفاقين أمام منتخب السنغال.

الساعة كام مباراة مصر وليبيريا الودية؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري أمام نظيره الليبيري، مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر الجاري 2022، على ملعب "برج العرب" في مدينة الإسكندرية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية في التاسعة مساءً، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، بينما ستبدأ في الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الودية؟

أعلنت قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية عن حصولها على حقوق بث مباريات منتخب مصر الودية حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة "الفراعنة" أمام ليبيريا على شاشتها، وخاصة على القناة الأولى ON TIME SPORT 1.

وعلى الرغم من عدم وجود مواعيد هامة للمنتخب في الأشهر القادمة، إلا أن المعسكر الحالي هامًا بالنسبة للفراعنة، وخاصة لكي يقف المدرب الجديد روي فيتوريا على حالة المنتخب وأهم اللاعبين الذين يمكنه الاعتماد عليهم.

موعد مباراة مصر وليبيريا توقيت مباراة مصر وليبيريا القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا أخبار ومباريات منتخب مصر 2022 روي فيتوريا