الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية والقنوات الناقلة

يتطلع العديد من عشاق وجماهير المارد الأحمر، للتعرف على موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار الإستعدادات لمنافسات الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية استعداداً لدوري أبطال أفريقيا

ويستضيف النادي الأهلي فريق بتروجيت مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 21 من شهر سبتمبر الحالي، في المباراة التي تقام على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، في إطار استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المصري ضد الزمالك ومباراته في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يتم تحديد موعد انطلاق المباراة بصفة رسمية حتى الآن، إلى أنه من المتوقع أن تلعب في المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مدينة القاهرة، الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، السادسة مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت الودية

ومن المقرر أن تقوم قناة الأهلي بالنقل المباشر لأحداث مباراة الأهلي الودية ضد فريق بتروجيت مساء الأربعاء القادم، إلا أنه لم يتم الإعلان عن ذلك بصفة رسمية حتى الآن.

وكان المدرب السويسري "كولر" المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، قد قرر خوض ثلاثة مباريات ودية هذا الشهر، حيث يلتقي أمام بتروجيت يوم 21 سبتمبر، وأمام أسوان الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري يوم 25 من نفس الشهر، ويلعب المباراة الاخيرة ضد فريق طلائع الجيش يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت مباراة الأهلي وبتروجيت أخبار الأهلي الأهلي أخبار ومباريات الدوري المصري