الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

كولر يكشف حقيقة تواصله مع فايلر قبل تدريب الأهلي

الدوري الإنجليزي بالعربي

نفى السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواصله مع رينيه فايلر مدرب الأحمر السابق، قبل الموافقة على قيادة فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام: "لم أتحدث مع فايلر حول تولي مهمة تدريب الأهلي، ولكني كنت أرغب في خوض هذه التجربة".

وعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا بمقر الجزيرة، اليوم الإثنين، لتقديم مارسيل كولر وجهازه المعاون لوسائل الإعلام، قبل بدء مشواره مع القلعة الحمراء.

من جانب آخر، أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أنه قادر على تحمل الصغوطات خلال مهمته مع النادي الأهلي، كما أنه شاهد تطورا كبيرا في كرة القدم المصرية وتحديدا بالقلعة الحمراء.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي: "قادر على تحمل الضغوطات خلال مهمتي مع النادي الأهلي".

وأضاف: "عندما كنت صغيرًا لم يكن لدي شعر أبيض والآن تزايد وهو ما يعني أنني لدي خبرات كبيرة وأصبحت أتعامل بشكل هادئ وأن أتعامل مع ضغط الجماهير".

وتابع: "المنافسة على البطولات هو أمر أكيد وسنعمل على ذلك في مهتمنا مع الأهلي".

وأوضح: "خوض تجربة خارج أوروبا هو أمر غريب نوعًا ما، ولكن بعد المكالمة عبر زوم منحني انطباع جيد كي أخوض هذه التجربة".

وأشار: "كنت هنا في عام 1988 مع منتخب سويسرا وكنا نخوض مباراة أمام المنتخب المصري، ورأيت تطورًا كبيرًا في مجال كرة القدم وتحديدًا النادي الأهلي".

وواصل: "لا نريد أن نتمرن ونلعب بشكل جيد نريد تحقيق الفوز في المقام الأول، أما لو قمنا باللعب جيدًا وتحقيق الفوز فهو الشيء الأفضل".

واستكمل: "اتخذت قسطًا من الراحة ولم أتولى تدريب أي فريق في الفترة الماضية، وفي أول العام أجريت جراحة في الركبة واليوم أصبحت أفضل".

واختتم: "تناقشت مع مدير الكرة حول الضغط في عدد المباريات التي يخوضها الفريق وسنحاول تخفيف ذلك من خلال مجموعة اللاعبين المميزين في الفريق، بالإضافة إلى مدرب اللياقة البدنية الذي سيحاول تنسيق هذا الأمر بالإضافة للجهاز الطبي".

مارسيل كولر فايلر الأهلي الدوري المصري