الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان اليوم 10 سبتمبر 2022 في كأس السوبر الإفريقي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان اليوم

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان اليوم السبت الموافق 10 من سبتمبر الجاري 2022 في إطار منافسات لقب كأس السوبر الإفريقي عن العام الحالي 2022.

وفاز الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية على حساب الأهلي المصري، بنتيجة 2-0، بينما توج نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية، على حساب اورلاندو بيراتس، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان اليوم في كأس السوبر الإفريقي؟

ومن المقرر أن تنقل مباراة الوداد ونهضة بركان، في نهائي السوبر الأفريقي، عبر مجموعة قنوات «beIN Sports» القطرية المشفرة، المالك الحصري لحقوق البث الفضائي للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

وعلاوة على ذلك ستذاع فعاليات المباراة المرتقبة بين نهضة بركان بطل الكونفدرالية الأفريقية مع نظيره الوداد البيضاوي في كأس السوبر الأفريقي عبر قناة beIN Sports HD 4، بتعليق جواد بدة، وقناة Arryadia TNT HD، بتعليق هشام فرج.

متى موعد مباراة الوداد ونهضة بركان اليوم في كأس السوبر الإفريقي؟

اقرأ أيضاً

تقام فعاليات المباراة المرتقبة بين نادي الوداد البيضاوي ونظيره نهضة بركان، مساء اليوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022، المباراة المرتقبة في كأس السوبر الإفريقي، وذلك في التوقيتات التالية:

  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر.
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وقطر، والعراق.
  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.
  • الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان اليوم القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان موعد مباراة الوداد ونهضة بركان اليوم كأس السوبر الإفريقي 2022