الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي في كأس تونس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي في كأس تونس والقنوات الناقلة
موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي في كأس تونس والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي القادمة، في إطار مباريات كأس تونس نسخة "الزعيم فرحات حشاد"، كما يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الإمارات العربية.

موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي بنصف نهائي كأس تونس

ويستعد فريقي الإفريقي والصفاقسي الرياضي للمباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما، مساء اليوم الأحد الموافق يوم 4 من شهر سبتمبر الجاري للعام الميلادي 2022، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس تونس.

وتنطلق هذه المباراة الجماهيرية والمرتقبة بين فريقي الصفاقسي والإفريقي، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 19:00 مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة
- الساعة 20:00 مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
- الساعة 21:00 مساءاً بحسب توقيت مدينة أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ضد الصفاقسي في كأس تونس

وأعلنت قناة "التاسعة الرياضية" التونسية، عن نقل مباراة نصف نهائي كأس تونس، والتي ستجمع مساء هذا اليوم الأحد بين فريقي الصفاقسي والإفريقي، كما ستقوم القناة بنقل مباراة الجانب الأخر من الدور نصف النهائي للبطولة والتي ستجمع بين فريقي مستقبل المرسى وإتحاد بن قردان.

وستقوم قناة "الكأس الرياضية" القطرية، بنقل مباراة الإفريقي ضد الصفاقسي، بنصف نهائي كأس تونس نسخة "الزعيم فرحات حشاد"، وذلك مباشرة من خلال شاشة "الكأس HD1"، داخل دولة قطر وبجميع أنحاء الوطن العربي.

موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي كأس تونس القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والصفاقسي مباراة الإفريقي والصفاقسي الإفريقي والصفاقسي