الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ليفاندوفيسكي يتعرض للسرقة في برشلونة

ليفاندوفيسكي يتعرض للسرقة في برشلونة
ليفاندوفيسكي يتعرض للسرقة في برشلونة

تعرض المهاجم البولندي "روبيرت ليفاندوفيسكي" للسرقة مساء اليوم السبت، أثناء ذهابه للإنضمام إلى تدريبات فريق برشلونة الجماعية، استعداداً لمباراة البارسا غداً أمام ريال سوسيداد.

ليفاندوفيسكي يتعرض للسرقة أمام ملعب الكامب نو

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية منذ قليل عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن تعرض" روبيرت ليفاندوفيسكي" مهاجم فريق برشلونة، للسرقة أمام ملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكتلوني، قبل انضمامه إلى تدريبات فريقه استعداداً لمباراة فريق ريال سوسيداد في إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن "ليفاندوفيسكي" كان ضحية عملية سرقة تمت اليوم أمام نادي برشلونة، وذلك أثناء توقف اللاعب أمام بوابة ملعب "الكامب نو"، لإلتقاط الصور التذكارية مع جماهير البارسا، ليقوم شخصان بسرقة ساعة فاخرة كان يرتديها في يده، والتي تقدر قيمتها بحوالي 75 ألف يورو.

شرطة برشلونة تنقذ ليفاندوفيسكي من السرقة

وأكدت "سبورت" أن شرطة مدينة برشلونة قد تمكنت على الفور من إعادة الساعة الخاصة بالمهاجم البولندي "روبيرت ليفاندوفيسكي"، بعدما أخفاها السارقان بجانب شجرة أمام ملعب "الكامب نو" أثناء ملاحقتهم من قبل رجال الشرطة، قبل أن يتم الإمساك بهما في النهاية، ويتم استعادة الساعة الخاصة بمهاجم برشلونة.

ويستعد برشلونة لملاقاة فريق ريال سوسيداد غداً الأحد، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "الآنويتا"، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر بتوقيت أبوظبي.

ليفاندوفيسكي برشلونة أخبار برشلونة أخبار الدوري الإسباني الدوري الإسباني روبيرت ليفاندوفيسكي