الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي الإثنين 15 أغسطس في دور الـ16 من كأس مصر موسم 2021/2022

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي الإثنين 15 أغسطس في دور الـ١٦ lk كأس مصر موسم 2021/2022
معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي الإثنين 15 أغسطس في دور الـ١٦ lk كأس مصر موسم 2021/2022

نكشف لكم في السطور التالية عن هوية معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة كأس مصر، كما يمكنك التعرف على موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة.
وتستكمل منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022، بالمباراة الجماهيرية المرتقبة بين فريقي الزمالك والإسماعيلي، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الإثنين المقبل.

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 من كأس مصر

وكشفت قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري وكأس مصر، عن معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.
ويقوم المعلق المصري "بلال علام" بالتعليق على أحداث المباراة الجماهيرية المنتظرة بين فريقي الزمالك والإسماعيلي، والمقرر لها مساء يوم الإثنين القادم.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر

وتقام مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي يوم الإثنين القادم الموافق 15 من شهر أغسطس لعام 2022، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الخامسة بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي ومسقط.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 72 نقطة، ليقترب المارد الأبيض من التتويج بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الرابعة عشر في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر

وتملك قناة "أون تايم سبورت" حقوق نقل وبث جميع مباريات بطولتي الدوري المصري وكأس مصر بشكل حصري من خلال قنواتها المتعددة، حيث يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر قناة "On Time Sport HD1".

اقرأ أيضاً

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر مباراة الزمالك والإسماعيلي كأس مصر