الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة توتنهام وروما الإيطالي الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وروما
موعد مباراة توتنهام وروما

بعد ساعات قليلة من الآن ستنطلق مواجهة القمة المنتظرة بين فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ونظيره الإيطالي، روما، واللذان يتواجهان ودياً ضمن المباريات التي تقام بفترة التوقف الدولي الحالية على هامش الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وخلال تلك المباراة سيحاول فريق روما الإيطالي الثأر من هزيمته الساحقة التي تعرض لها على يد السبيرز في أخر المواجهات التي جمعت الطرفان سوياً، والتي كانت ضمن أحداث بطولة الكأس الدولية للأبطال 2018، وخلال تلك المواجهة نجح الفريق الإنجليزي في الفوز على نظيره الإيطالي بأربع أهداف لهدف وحيد.

موعد مباراة توتنهام وروما

يحتضن ملعب سامي أوفر بالأراضي الفلسطينية المحتلة لقاء توتنهام هوتسبير وروما الإيطالي، مساء يوم السبت والموافق 30 يوليو 2022 ، على أن تنطلق تلك المواجهة الودية في تمام الساعة 8:15 بتوقيت القاهرة وفي تمام 9:15 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد روما

سيتم تغطية لقاء فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ونظيره روما الإيطالي الودي عبر شبكة قنوات "أبو ظبي" بالتحديد خلال شاشة "أبو ظبي الرياضية 1".

اقرأ أيضاً

وعلى صعيد التشكيل المتوقع، فقد يدخل كونتي، المدير الفني لـ نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مواجهته الودية أمام روما بالتشكيل الأتي:

  • حراسة المرمى: لوريس.
  • خط الدفاع: إيمرسون رويال، ريان سيسينون، دافينسون سانشيز، بريزيتش.
  • خط الوسط: إريك داير، رودريجو بينتانكور، أوليفر سكيب.
  • خط الهجوم: لوكاس مورا، بريان جيل، ريتشارليسون.

موعد مباراة توتنهام وروما موعد مباراة توتنهام ضد روما موعد مباراة روما وتوتنهام