الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

الاتحاد المغربي يحسم الجدل حول مصير وحيد خليلودزيتش بعد شائعات إقالته

الاتحاد المغربي يحسم الجدل حول مصير خليلودزيتش
الاتحاد المغربي يحسم الجدل حول مصير خليلودزيتش

حسم الاتحاد المغربي لكرة القدم، الجدل حول حقيقة ما انتشر مؤخرًا بشأن وجود رغبة في الاستغناء عن خدمات المدير الفني لمنتخب أسود الأطلسي، البوسني وحيد خليلوزيتش.

وانتشرت على مدار الأيام الماضية شائعات متزايدة حول اقتراب الاتحاد المغربي من إسناد المهمة الفنية لمنتخب المغرب الأول إلى المدرب الوطني وليد الركراكي، ليكون خلفًا للمدرب البوسني المخضرم.

ومن الجدير بالذكر أن وليد الركراكي، الذي يشغل منصب المدير الفني لفريق الوداد الرياضي، كان قد أعلن عن قراره بالرحيل عن تدريب الفريق مباشرة بعد الفوز على الرجاء في ربع نهائي كأس العرش المغربي 2022، بهدفين دون رد.

الاتحاد المغربي يحسم الجدل حول مصير خليلودزيتش

وأعلن الاتحاد المغربي عن قراره الأخير فيما يتعلق بمصير المدرب البوسني من خلال بيان رسمي، جاء فيه ما يلي: "تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن التعاقد مع المدرب وليد الركراكي لتدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم".

اقرأ أيضاً

واختتم الاتحاد المغربي بيانه الرسمي مؤكدًا على الآتي: "وتؤكد أن وحيد خليلوزيتش هو المدرب الحالي للمنتخب المغربي".

ونجح الوداد برفقة الركراكي في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، علاوة على الدوري المغربي للسنة الثانية على التوالي، كما أنه ينافس على لقب كأس العرش والسوبر الإفريقي، وسيشارك في كأس العالم للأندية، ونتيجة لذلك تم طرح اسمه بقوة لأجل خلافة خليلودزيتش.

وحيد خليلودزيتش أخبار المنتخب المغربي الاتحاد المغربي لكرة القدم إقالة خليلوزيتش بقاء خليلودزيتش وليد الركراكي وليد الركراكي وتدريب منتخب المغرب الوداد الرياضي