الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022 في تصفيات أمم إفريقيا

مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم
مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم

يتزايد البحث من الجميع حاليا على مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم، وتدور الأسئلة حول موعدها والقنوات الناقلة لها في لقاء هام على هامش مواجهات دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ويتصدر المنتخب الجزائري حاليا المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، ويليه كلا من منتخبي تنزانيا والنيجر برصيد نقطة وحيدة، وفي المركز الرابع والأخير يتواجد المنتخب الأوغندي بدون نقاط.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا في تصفيات أمم إفريقيا

حيث يستعد المنتخب الجزائري بقيادة مدربه جمال بالماضي ضيفا ثقيلا للغاية على المنتخب التنزاني اليوم الأربعاء بتاريخ الثامن من شهر يونيو الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة البداية لأحداث المباراة مع حلول الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، أي في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا اليوم

اقرأ أيضاً

وتعتبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، ومن جانبها فقد أعلنت عن تخصيص شاشة قناة beIN Sports 3HD لنقل مجريات وأحداث مباراة تنزانيا ضد الجزائر.

وإليكم ملخص وأهداف مباراة محاربي الصحراء في الجولة الأولى، والتي تغلبوا فيها على منتخب أوغندا بهدفين دون رد من توقيع عيسى ماندي ويوسف بلايلي.

مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم موعد مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا اليوم تنزانيا ضد الجزائر تصفيات أمم إفريقيا الجزائر تنزانيا