الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة روما وفاينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2022

القنوات الناقلة لمباراة روما وفاينورد
القنوات الناقلة لمباراة روما وفاينورد
ينشغل الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي حول معرفة القنوات الناقلة لمباراة روما وفاينورد، في إطار منافسات نهائي دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021/2022، على أرضية ملعب "أرينا كومبيتاري" فى العاصمة الألبانية تيرانا.
تبدأ مباراة روما الإيطالي ضد فاينورد الهولندي، في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الأربعاء 25 من مايو 2022 في تمام الساعة:
  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة روما وفاينورد

يمكنكم مشاهدة كافة مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات bein sports hd القطرية المشفرة، في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تخصيص قناة beIN Sports 1 Premium لإذاعة مباراة روما وفاينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي على ملعب "أرينا كومبيتاري".

يذكر أن روما الذي يقوده فنيًا، البرتغالي جوزيه مورينيو، كان قد تأهل إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي عقب التغلب على ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2-1، بينما حجز فاينورد مكانه في ذات الدور عقب التغلب على مارسيليا الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين.

يذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حقق إنجازًا فريدًا على صعيد الكرة الأوروبية، بالتأهل إلى نهائي جميع المسابقات الأوروبية (دوري أبطال أوروبا - الدوري الأوروبي - دوري المؤتمر).

القنوات الناقلة لمباراة روما وفاينورد موعد مباراة روما وفاينورد القنوات الناقلة لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2021/2022 أخبار ومباريات روما الإيطالي