الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس اليوم 20-5-2022 في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

بث مباشر مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس اليوم
بث مباشر مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس اليوم

تشهد الساعات الحالية بحثًا متزايدًا من قِبل محبي وعشاق الساحرة المستديرة عن معرفة كيفية مشاهدة المباراة النارية بين نهضة بركان المغربي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بث مباشر، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 على ملعب "جودسويل أكبابيو الدولي" في نيجيريا.

وكان نهضة بركان قد تأهل إلى نهائي المسابقة الإفريقية، بعد الإطاحة بفريق مازيمبي الكونغولي من نصف النهائي، بينما صعد أورلاندو بايراتس إلى ذلك الدور بعد أن حقق الفوز على أهلي طرابلس الليبي بهدف نظيف.

توقيت مباراة نهضة بركان اليوم ضد أورلاندو بايرتس

تبدأ أحداث مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 بين فريقي نهضة بركان ونظيره أورلاندو بايراتس مساء اليوم الجمعة 20 مايو 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي التاسعة بتوقيت مصر وفي العاشرة بتوقيت السعوية وقطر.

القناة الناقلة لمباراة نهضة بركان اليوم ضد أورلاندو بايراتس

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في النسخة الحالية 2022 ويمكنكم مشاهدة مباراة نهضة بركان ضد أورلاندو بايرتس على شاشة القناة الثالثة BEIN SPORTS HD 3 على ملعب "جودسويل أكبابيو الدولي".

وسوف يُدير مباراة أورلاندو بايرتس ضد نهضة بركان، الحكم الزامبى جان سيكازوى كحكم ساحة، يعاونه جيرسون دوس سانتوس الأنجولى كمساعد أول، والموزمبيقى أرسينيو مارينجل كمساعد ثانى، والبونسوانى جوشيا بوندو كحم رابع.

بث مباشر مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس اليوم مشاهدة بث مباشر مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس اليوم موعد مباراة نهضة بركان ضد أورلاندو بايرتس مشاهدة نهائي الكونفدرالية 2022