الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة نهضة بركان اليوم القناة الناقلة ضد اورلاندو بايرتس في نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2022

مباراة نهضة بركان اليوم القناة الناقلة
مباراة نهضة بركان اليوم القناة الناقلة

يبحث الكثير حاليا عن القناة الناقلة لمباراة نهضة بركان اليوم في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، والتي يلتقي فيها فريق نهضة بركان المغربي مع فريق اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في قمة النار والدمار ومباراة الحسم والمصير التي لا تقبل القسمة على اثنين.

ووقع الاختيار على ملعب جودسويل اكبابيو الدولي في نيجيريا ليحتضن مواجهة نهضة بركان ضد اورلاندو بايرتس اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الجاري لعام 2022.

مباراة نهضة بركان اليوم القناة الناقلة ضد اورلاندو بايرتس

وتعتبر قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لجميع منافسات مسابقة كاس الكونفدرالية الافريقية 2022، وفي الاطار نفسه فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 3 كي تبث مجريات واحداث المباراة بشكل حصري ومباشر لكافة متتبعي كرة القدم في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ويحين موعد بداية المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، التاسعة مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان، العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

نهضة بركان في الكونفدرالية الافريقية

اقرأ أيضاً

وصعد الفريق المغربي على صدارة المجموعة الرابعة في الكونفدرالية بعدما جمع 10نقاط في المركز الاول على رأس المجموعة، ثم في الدور ربع النهائي فقد صعد على حساب نادي المصري البورسعيدي من مصر بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين، لكن مع أفضلية تسجيل الاهداف خارج الديار.

وفي الدور نصف النهائي فقد تأهل نهضة بركان على حساب فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 4-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والاياب، ليصعد للمباراة النهائية ضارب موعدا ناريا مع فريق اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي.

مباراة نهضة بركان اليوم القناة الناقلة القناة الناقلة لمباراة نهضة بركان اليوم القناة الناقلة لمباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس اليوم نهائي الكونفدرالية الافريقية اليوم