الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي
موعد مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي

ينتظر محبي وعشاق الكرة المصرية في الوقت الحالي بشغف كبير انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين النادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز 2021-2022 على ملعب "المقاولون العرب".

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، للعام الثالث على التوالي، وسيطمح رجال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للخروج بنقاط المباراة كاملة، لمصالحة الجماهير عقب تراجع النتائج في الدوري مؤخرًا.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعد لعب 14 مباراة، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 18 مباراة، بينما يحتل البنك الاهلي المركز السابع برصيد 24 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن سموحة صاحب المركز الرابع.

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي

يحين موعد مباراة الأهلي القادمة ضد البنك الأهلي، يوم الأربعاء المقبل والموافق 18 من مايو الحالي 2022، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وتذاع جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، وستكون هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في القناة الأولى Ontime Sports hd 1.

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي موعد مباراة الأهلي القادمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي الدوري المصري الممتاز 2021/2022 أخبار ومباريات الأهلي