الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة روما وليستر سيتي والقنوات الناقلة في إياب نصف نهائي الدوري الاوروبي

معلق مباراة روما وليستر سيتي
معلق مباراة روما وليستر سيتي

يفتتح ملعب الاولمبيكو أبوابه محتضنا لقمة نارية من العيار الثقيل في إياب الدور ربع النهائي من عمر مسابقة الدوري الاوروبي، حيث يحل فريق ليستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه بريندان رودجرز ضيفا ثقيلا على فريق روما الإيطالي بقيادة مدربه جوزيه مورينيو.

ويلتقي الفريقان غدا الخميس بتاريخ الخامس من شهر مايو الجاري لعام 2022، والتي ستبدأ مجرياتها مع حلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة روما وليستر سيتي والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي "حسن العيدروس" واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات قمة روما ضد ليستر سيتي، والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر قناة beIN Sports Premium 1 HD القطرية المشفرة.

وفي مواجهة الذهاب بين الفريقين والتي كانت على ملعب كينج باور في انجلترا، فقد تعادل الفريقان إيجابيا بهدف في كل شبكة، ليتأجل الحسم لمباراة الإياب من أجل الوصول للمباراة النهائية.

معلق مباراة روما وليستر سيتي معلق مباراة ليستر سيتي وروما معلق مباراة روما ضد ليستر سيتي روما ضد ليستر سيتي موعد مباراة روما وليستر سيتي