الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس الأحد 13/فبراير/2022 في كأس الكونفدرالية

معلق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس
معلق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس
معلق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس.. يستعد فريق بيراميدز المصري لخوض مباراة من العيار الثقيل مع جاره وشقيقه أهلي طرابلس الليبي، في إطار منافسات الجولة لدور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 على أرضية ملعب "30 يونيو".
يشارك فريق بيراميدز في النسخة الجديد من مسابقة الكونفدرالية، ويتواجد في نطاق المجموعة الأولى القوية، والتي تضم كلاً من: (أهلي طرابلس - الصفقاصي التونسي - بيراميدز - زاناكو الزامبي)، ويتطلع ممثل مصر في البطولة القارية للظهور بصورة مشرفة وتقديم مستويات مميزة.

معلق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس

وتنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين بيراميدز وأهلي طرابلس، مساء غدًا الأحد الموافق 13 من فبراير الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة وطرابلس، وفي الخامسة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022، وقد خصصت قناة bein sports 3 hd لنقل مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي سوار الذهب.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة القادمة لفريق بيراميدز في بطولة الكونفدرالية ستكون ضد زاناكو الزامبي، وذلك يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمسابقة.

معلق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس موعد مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس أخبار بيراميدز كأس الكونفدرالية