الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة السعودية واليابان اليوم 1 فبراير 2022 في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

معلق مباراة السعودية وعمان
معلق مباراة السعودية وعمان

معلق مباراة السعودية واليابان هو ما سنعرضه عليكم فيما يلي، حيث يستعد المنتخب السعودي ليخوض مواجهة نارية حينما يحل ضيفا ثقيلا على المنتخب الياباني في قمة مُرتقبة بقوة من الجميع.

ويتربع الأخضر السعودي على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، فقد خاض رفقاء فراس البريكان 7 مواجهات حققوا خلالهم الفوز في 6 مباريات، وتعادلوا في لقاء وحيد، ولم يتعرضوا لأي هزيمة حتى الآن.

في حين يأتي منتخب اليابان في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، فقد خاض الكومبيوتر الياباني حتى الآن 7 مباريات بواقع "5 انتصارات - هزيمتين".

معلق مباراة السعودية واليابان اليوم والقنوات الناقلة

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي السعودي الشهير "فهد العتيبي" واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات مباراة السعودية ضد اليابان، والتي ستكون منقولة عبر شاشة قناة SSC 7 HD، وأيضا من خلال البث المباشر لقناة الإتحاد الآسيوي على يوتيوب.

موعد مباراة السعودية ضد اليابان

ويتواجه المنتخبان يوم الثلاثاء بتاريخ 1 فبراير 2022 في مباراة ستبدأ بحلول الساعة 12:14 ظهرا بتوقيت مصر، بينما في تمام الساعة 1:14 ظهرا بتوقيت السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة 2:14 ظهرا بتوقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة السعودية وعمان معلق مباراة السعودية وعمان اليوم معلق مباراة السعودية ضد اليابان موعد مباراة السعودية ضد اليابان القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان