الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والكويانو اليوم الأربعاء 5 يناير في بطولة كأس الملك

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والكويانو
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والكويانو

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والكويانو اليوم الأربعاء الموافق 5 يناير من الشهر الجاري، وذلك في إطار مباريات دور ال 32 من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، في نسخته الحالية 2022، وتعد هي المباراة الأولى في مشوار المسابقة، ويبحث مم خلالها الملكي عن تحقيق الانتصار من أجل التأهل إلى الأدوار المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والكويانو

لم تحصل أي قناة عربية حتى اللحظة الحالية، على حقوق نقل منافسات كأس إسبانيا، بما في ذلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تنقل منافسات الكرة الإسبانية من خلال قنواتها المشفرة حصريا ً في الشرق الأوسط.

وعلى الرغم من عدم إذاعة المباراة من خلال قنوات عربية، لكن يمكن للمشاهد وعشاق المرينجي، متابعة اللقاء بشكل طبيعي، من خلال قنوات تتواجد عبر الأقمار الصناعية الأوروبية، نستعرضها معكم والترددات الخاصة بها.

يتواجد ثلاث قنوات من المقرر ان يذيعوا المباراة من خلالهم بشكل مجاني وهم.

القناة الأولى هي Arena Sport 1 HD Serbia الصربية، والتي تتواجد عبر القمر الصناعي استرا Astra 3A، على التردد 11798، واستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 30000.

القناة الثانية هي القناة البرتغالية Sport TV1 Potugal، المتواجد على القمر الصناعي Hispasat 1B/1C/1D، عبر تردد 12207، استقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.

القناة الثالثة هي Premier Sports 1 HD الأيرلندية، من خلال القمر الصناعي Astra 2A/2B/2D، على التردد 12226، استقطاب أفقي،ومعدل الترميز 27500.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والكويانو مباراة ريال مدريد اليزم ريال مدريد ضد الكويانو