الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة الرجاء ضد الوداد المتوقعة 2021/11/6 في البطولة المغربية الإحترافية

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة الرجاء ضد الوداد هو العنوان الأكثر حديثاً خلال الفترة الحالية، حيث يخوض فريق الرجاء الرياضي مواجهة نارية مع نظيره حامل لقب الدوري المغربي، فريق الوداد الرياضي، وسط محاولات الأول لاستعادة اللقب الضائع وذلك عن طريق تخطي عقبة نظيره العنيد وذلك عن طريق حصد ثلاث نقاط ثمينة أخرى ليواصل بها النسور الخضر التقدم بجدول ترتيب الدوري.



يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مساء اليوم والموافق 6 نوفمبر الجاري، لقاء ناري بين الغريمين التقليدين فريق الوداد ونظيره فريق الرجاء وذلك ضمن مجريات الأسبوع العاشر من البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول “الدوري المغربي”. ومن المقرر أن تبدأ ركلة البداية في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مصر. أو في الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 8:00 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة الرجاء ضد الوداد



تعتبر تلك المباراة مباراة مصيرية بالنسبة لـ مدرب الفريق، لسعد الشابي، حيث أكدت التقارير أن مصير المدرب مع الفريق الأخضر سيكون مرهونا بنتيجة مباراة الديربي المنتظرة. خاصةً بعد النتائج السلبية التي حققها فريق الرجاء بالفترة الأخيرة.



ومن المتوقع أن يخوض لسعد الشابي. مدرب الرجاء الرياضي، مواجهته المقبلة والمنتظرة في الديربي التي ستجمع النسور بالوداد بالتشكيل الأتي ذكره:



  • حراسة المرمى: أنس الزنيتي.


  • الدفاع: عبد الإله مدكور، محمد نهيري، مروان هدهودي، إلياس الحداد.


  • بينما في الوسط: عمر العرجون، زكرياء الوردي، عبد الإله الحافيظي.


  • الهجوم: محمود بنحليب، حميد أحداد، محسن متولي.










اقرأ أيضاً: