الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة النصر ضد الوحدة السبت 16102021 بدوري أبطال آسيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة النصر ضد الوحدة هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الأخيرة. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.



ويصطدم النصر السعودي بنظيره الوحدة الإماراتي بدور الثمانية من البطولة. وسيواجه الفائز من هذه المباراة في نصف نهائي البطولة أحد فريقي الهلال السعودي أو برسبوليس الإيراني.



وكان النصر السعودي قد تأهل إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة تراكتور الإيراني في دور الـ16. بينما الوحدة وصل لهذا الدور بعد أن تخطى مواطنه الشارقة بالدور ذاته.

تشكيلة النصر ضد الوحدة



حراسة المرمى: نواف العقيدي



الدفاع: علي لاجامي - محمد قاسم - عبد الإله العمري - سلطان الغانم



الوسط: عبد الله الخيبيري - علي الحسن - ماشاريبوف



الهجوم: عبد الفتاح عسيري - أندرسون تاليسكا - فينسنت أبو بكر

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة النصر ضد الوحدة يوم السبت المقبل  16-10-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 7:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "SCC Sport" السعودية بتعليق عيسى الحربين. كما سيكون اللقاء عبر شاشة "AD Sports HD" بتعليق فارس عوض.



في نهاية المطاف نجح النصر السعودي في تحقيق الانتصار على الوحدة الإماراتي بآخر لقاء قد جمع الفريقين على ملعب الأخير. بنتيجة 3-2 وكان ذلك في 1282019. أما آخر لقاء قد جمع الفريقين على ملعب النصر انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 وكان ذلك في 582019.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة الهلال ضد برسبوليس السبت 16-10-2021 في دوري أبطال آسيا



معلق مباراة الهلال وبرسبوليس والقنوات الناقلة بدوري أبطال آسيا



تشكيلة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد 17/10/2021 في الدوري الإنجليزي



معلق مباراة تشيلسي ضد برينتفورد 16/10/2021 في الدوري الإنجليزي