الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة السعودية ضد اليابان الخميس 7102021 بتصفيات كأس العالم

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة السعودية ضد اليابان هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الأخيرة. لا سيما لأهمية هذه المباراة للأخضر السعودي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر بعام 2022.



ويتنافس المنتخب السعودي مع 5 أندية أخرى وهم اليابان وأستراليا وعمان وفيتنام والصين. وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.



ويسعى المنتخب السعودي لحجز مقعدًا في المونديال القادم. حتى يسجل حضوره الثاني تواليًا بمنافسات كأس العالم والسادسة في تاريخ الأخضر.

تشكيلة السعودية ضد اليابان



ومن المتوقع أن تكون اختيارات المدرب الفرنسي، هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لهذه المباراة هكذا:



حراسة المرمى: محمد العويس



الدفاع: سلطان الغانم - عبد الإله العمري - عبد الله مادو - ياسر الشهراني



الوسط: محمد كنو - سلمان الفرج - عبد الإله المالكي



الهجوم: فهد المولد - صالح الشهري - سالم الدوسري

موعد المباراة والقنوات الناقلة



ستقام مباراة السعودية ضد اليابان يوم 7 أكتوبر من عام 2021 الجاري. وستكون ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.



كما يمكنكم متابعينا الكرام من مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "SCC Sport". والتي تم انطلاقها في مطلع الموسم الجاري، وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "SCC Sport 1 HD".



ويدخل منتخب السعودية اللقاء وهو بالمركز الثاني بالمجموعة الثانية وفي رصيده 6 نقاط. بعد الفوز على فيتنام بنتيجة 3-1 ومن ثم الانتصار على عمان 1-0.



بينما يحتل منتخب اليابان المركز الرابع في المجموعة ذاتها وفي رصيده 3 نقاط. بعد الفوز على الصين 1-0 والهزيمة أمام عمان بهدف نظيف.



اقرأ أيضًا:



أين سيذهب صلاح؟ أسطورة ليفربول: “هل الفرعون يريد تشويه تاريخه”



معلق مباراة سوريا وكوريا الجنوبية الخميس 2021/10/7 والقنوات الناقلة



القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان بتصفيات كأس العالم 2022