الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والأردن في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والأردن في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، حيث يقدم لكم موقع أخبار الدوري الإنجليزي بالعربي، القنوات الناقلة، لتلك المباراة القوية، بين المنتخب الكويتي ضد نظيره الأردني، في إطار مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة، والمؤهلة لبطولة كأس أمم آسيا 2023 في الصين، وكأس العالم 2022 في قطر.



وخاض منتخب الأردن، الشهير بـ”النشامي” خلال مشواره القوي بالتصفيات الآسيوية، حتى الآن، 6 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى الخسارة في مباراة واحدة، وعلى الجهة الأخرى، فقد لعب المنتخب الكويتي الشهير بـ “الأزرق” هو الآخر 6 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل واحدة، في حين تلقى الخسارة في مباراتين.



يذكر أن منتخب أستراليا يتصدر الترتيب برصيد 18 نقطة، وبفارق يبلغ 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني، وهو منتخب الأردن، في حين يحتل الأزرق الكويتي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والأردن



القنوات التي ستتولى مسؤولية بث فعاليات مباراة منتخب الكويت ضد الأردن، في تصفيات قارة آسيا لكأس العالم 2022، فإن المباراة ستكون متاحة للمشاهدين بصورة حصرية على قناة “كويت سبورتس HD”، حيث يدخل كلا الثنائي العربي، لتحقيق النصر فقط، من أجل تحقيق الحلم الأكبر، في التأهل لنهائيات مونديال قطر.



لكن موعد مباراة منتخب الكويت ضد الأردن، فسوف يتواجه المنتخبان العربيان، يوم الجمعة المقبل، الموافق 11 من يونيو الجاري 2021 وتدور فعاليات مباراة الكويت والأردن على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي، في تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت والأردن، وفي الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي.



يدخل منتخب الأردن هذه المباراة القوية ضد منتخب الكويت، منتعشًا بالأداء والترتيب الجيد، في التصفيات الآسيوية، وشهدت آخر مباريات النشامي، والتي كانت أمام منتخب نيبال بثلاثة أهداف نظيفة، وعلى الجهة الأخرى، فقد تلقى المنتخب الكويتي خسارته في المباراة الأخيرة أمام العملاق الأسترالي بثلاثة أهداف نظيفة.



يهمك أيضًا :