الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بروسيا دورتموند يسعى لكسر عقدته ضد بايرن ميونخ في الكلاسيكو

بايرن ميونح-ساني-بروسيا دورتموند-الدوري الالماني
بايرن ميونح-ساني-بروسيا دورتموند-الدوري الالماني

فريق بروسيا دورتموند يستعد لمواجهة غريمه التقليدي بايرن ميونخ في مباراة الكلاسيكو الألماني، حيث يسعى لكسر العقدة التي استمرت لخمس سنوات خلال الفترة الأخيرة.

يجمع الملعب الأليانز أرينا يوم السبت المقبل بين العملاقين البافاري والأسود الشهير، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني.

بروسيا دورتموند يسعى للاستفادة من ابتعاد بايرن ميونخ عن المنافسة على الصدارة، وذلك لتحقيق فوز ينقض عقدة الخمس سنوات في الكلاسيكو الألماني.

يحتل بروسيا دورتموند المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، ويأمل في تحقيق الانتصار للتقدم في الترتيب والاقتراب من المنافسة على المراكز الأعلى.

من جانبه، بايرن ميونخ يدخل المباراة وهو في المركز الثاني بفارق 10 نقاط خلف المتصدر، ويرغب في استعادة نغمة الانتصارات وتعزيز موقعه في الصدارة.

يذكر أن آخر انتصار لبروسيا دورتموند على بايرن ميونخ في الدوري الألماني كان في نوفمبر 2018، ومنذ ذلك الحين فشل في الفوز في 11 مباراة متتالية ضد البافاري.

وبالرغم من ذلك، بروسيا دورتموند يطمح في كسر هذه العقدة وتحقيق الفوز في مواجهة الكلاسيكو القادمة، ليعيد الأمور إلى نصابه ويعيد الأمل لجماهيره في الفوز على غريمهم اللدود.

بايرن ميونح ساني بروسيا دورتموند الدوري الالماني الكلاسيكو عقدة اليانز ارينا البافاري الصدارة