الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

كوليبالي: كريستيانو رونالدو غير تاريخ الدوري السعودي

كاليدو-كوليبالي-الهلال السعودي
كاليدو-كوليبالي-الهلال السعودي

أعرب كاليدو كوليبالي، لاعب الهلال السنغالي، عن سعادته الكبيرة بتواجده في المملكة العربية السعودية مع الفريق الزعيم.

وأشار كوليبالي إلى أنه وجد السعادة داخل وخارج الملعب بفضل الفترة التي قضاها مع الهلال، وأوضح أنه لم يعيش تجربة مثل هذه في تشيلسي حيث لم يلعب بشكل مستمر.

وأضاف كوليبالي: "عندما وصل عرض الهلال، تأكدت أن الموافقة عليه كانت القرار الصحيح، واليوم أنا سعيد هنا"، وتحدث عن قيمة الدوري السعودي، مشيراً إلى التطورات الملحوظة والتعاقدات الكبيرة التي ستجعل الدوري أكثر صعوبة في كل موسم.

وأكد كوليبالي: "في الهلال، نحن في سلسلة انتصارات متتالية وصلت إلى 27 مباراة، ولن نتوقف حتى نحقق الألقاب".

وأضاف، بعض الأشخاص قد يقللون من قيمة الدوري السعودي دون معرفة حقيقته، ولكن مع التطورات والتعاقدات الحديثة، سيصبح الدوري أكثر تنافسية.

وعن قائد النصر كريستيانو رونالدو، أشاد كوليبالي بقدوم النجم البرتغالي إلى الدوري السعودي، مشيراً إلى أنه غيّر تاريخ الدوري ككل، وقال: "يجب ألا ننسى أن الدون هو أول شخص آمن بالمشروع السعودي، وقراره بالقدوم إلى هنا، غيّر تاريخ الدوري ككل، ويستحق الشكر بدون شك".

وعن مواجهة النصر، قال كوليبالي: "لدينا تاريخ في المواجهات، وفي المرة الأخيرة كانت الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لي". وأشار إلى أهمية الحذر، حيث قال: "جميعنا يجب أن نعلم أنه ربما يؤلمك في أي لحظة".

وفيما يتعلق بزميله في الفريق نيمار، وصفه بأنه "رائع للغاية" ودائمًا يطلق عليه لقب "الساحر". وعبر عن إعجابه بمهارات نيمار في الملعب، موضحًا أنه يبدو وكأنه "خارق لهذه الدرجة".

أخيرًا، تحدث كوليبالي عن شهر رمضان في السعودية، حيث أشاد بالدعم الذي حظي به خلال هذه الفترة في أوروبا وأكد أن اللعب في حدود الساعة 10 مساءً يسمح بوقت كافٍ لاستعادة القوة بعد الصيام، وقال: "في المملكة نحن محظوظون للعب في هذا الوقت، لذلك سيكون هناك وقت كافٍ للاستعداد والتنافس خلال شهر رمضان".

كاليدو كوليبالي الهلال السنغالي المملكة العربية السعودية الزعيم تشيلسي الدوري السعودي الدون كريستيانو رونالدو نيمار البرتغالي المشروع السعودي الساحر